بعيدا عن البروتوكولات..لقاء عفوي يجمع بعض رؤساء الجهات على هامش مؤتمر طنجة الدولي
إضافة: العيون
على هامش أشغال المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المنعقد بمدينة طنجة أمس الثلاثاء..فقد شهد إختتام الملتقى لقاء غير رسمي جمع بعض رؤساء الجهات في أجواء إتسمت بالعفوية بعيدا عن الرسميات البروتوكولية في تبادل وجهات النظر حول عدد من المستجدات الراهنة.
وضم اللقاء كل من الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وسيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون، إضافة إلى عادل بركات رئيس جهة بني ملال خنيفرة، وعمر مورو رئيس جهة طنجة، ورشيد العبدي رئيس جهة الرباط، وتويزي أحمد رئيس فريق حزب البام بمجلس النواب.
ويذكر أن المؤتمر الدولي بطنجة يشكل فضاء لأجل تبادل التجارب والخبرات بين الفاعلين الترابيين من مختلف جهات المملكة والعالم كما يعتبر فرصة في تعزيز جسور التواصل والتنسيق بين عدد من المسؤولين الجهويين والدوليين.
