واد الذهب…رئيسي المجلس الإقليمي والجماعة الحضرية بالداخلة يشاركان في المؤتمر العالمي للحكومات بطنجة
إضافة: العيون
يشارك كل من محمد سالم حمية رئيس مجلس إقليم وادي الذهب ونائب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم إلى جانب رئيس جماعة الداخلة الراغب حرمة الله ورئيس جماعة بيركندوز الفقير الخطاط في أشغال الدورة الثامنة للمؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة (CGLU)، المنعقد بمدينة طنجة منذ أمس الثلاثاء تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، والمنظم تحت شعار “جيل جديد من المرافق العمومية المحلية الشاملة”.
وشهدت الجلسة الافتتاحية تلاوة الرسالة السامية التي وجهها جلالة الملك إلى المشاركين، والتي تلاها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بحضور رئيس الحكومة عزيز أخنوش وعدد من أعضاء الحكومة وممثلين عن السلك الدبلوماسي، إلى جانب مسؤولين ومنتخبين من مختلف دول العالم.
ويعرف المؤتمر مشاركة أزيد من 3000 مشارك من بينهم وزراء وعمداء مدن وخبراء دوليون وفاعلون في مجال الحكامة الترابية.
