منبر إعلامي متجدد يهتم بشؤون وقضايا جهة الصحراء
ocp -18

بالإجماع..إنتخاب أمبارك حمية رئيسا للمجموعة الصحية الترابية “وادي الذهب”

إضافة: الداخلة

شهدت قاعة الاجتماعات الكبرى بولاية جهة الداخلة صباح اليوم الإثنين إنتخاب أمبارك حمية رئيسا للمجموعة الصحية الترابية “وادي الذهب”، وذلك بإجماع الأعضاء المنتخبين في خطوة تروم تعزيز حكامة وتدبير قطاع الصحة بالجهة.

وتراهن ساكنة جهة الداخلة على أن يسهم المكتب الجديد في تحسين جودة الخدمات الصحية وتعزيز نجاعة تدبير المؤسسات التابعة للمجموعة بما يواكب الإصلاحات التي يشهدها قطاع الصحة وطنيا.

كما أسفرت عملية الإنتخاب عن تشكيل المكتب المسير على النحو التالي:

النائب الأول للرئيس: نزهة النقرة

النائب الثاني للرئيس: أحنان باهي

النائب الثالث للرئيس: عبد الدايم محمد

النائب الرابع للرئيس: فاطمة بابوزيد

كاتب المجلس: مربية بوعيدي

نائب كاتب المجلس: لحبيب أغريشي

وينتظر أن يباشر المكتب الجديد مهامه مستقبلا حيث أن ضمن أولوياته الرفع من جودة الخدمات الصحية وتقوية آليات التنسيق بما يستجيب لإنتظارات ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب.