منبر إعلامي متجدد يهتم بشؤون وقضايا جهة الصحراء
ocp -18

إنتخاب المامي اليتيم رئيسا لمجموع جماعات “الأمل” في أوسرد لحفظ الصحة

إضافة: أوسرد

شهدت مجموعة الجماعات الأمل لحفظ الصحة بإقليم أوسرد إنتخاب الرئيس ونوابه في خطوة تروم تعزيز التنسيق بين الجماعات الترابية وتطوير آليات التدبير المشترك للخدمات المرتبطة بحفظ الصحة والوقاية الصحية.

وأسفرت عملية الانتخاب عن إختيار المامي اليتيم رئيساً للمجموعة إلى جانب داود فتوح نائب أول للرئيس، وأمربيه أبا عقيل نائب ثاني، ومانتو ماء العينين نائبة ثالثة للرئيس، فيما تم إنتخاب اميضر نور الدين كاتب للمجلس وشكاف مباركة نائبة له.

ويرتقب أن يباشر المكتب الجديد تنزيل برامج ومشاريع المجموعة خلال المرحلة المقبلة، مع إحداث اللجان الدائمة وإنتخاب أعضائها بما يساهم في تعزيز الحكامة وتحسين خدمات النظافة والصحة لفائدة ساكنة أوسرد.